آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : اعتقال ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر لاشتباه في تورطهم في سرقة 8 فيلات بحمرية

مكناس : اعتقال ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر لاشتباه في تورطهم في سرقة 8 فيلات بحمرية

ألقت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس القبض ،مؤخرا، على ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة من ذوي السوابق القضائية، شكلوا موضوع مذكرات بحث محليا، للاشتباه في تورطهم في العديد من السرقات استهدفت الفيلات السكنية بمنطقة المنظر الجميل المحاذية ل"كاريان" السعيدية المهمش بمكناس.

وأفادت مصادر متطابقة، أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الفرقة المذكورة في هذه القضية، جاءت بناء على عدة شكايات تفيد تعرض العديد من الفيلات للسرقة بالمنطقة ذاتها، قبل أن تتمكن الفرقة الأمنية من مباغتة المشتبه فيهم المذكورين وهم متلبسين بسرقة الأثاث وأشياء ثمينة من داخل إحدى الفيلات ووضعها على ظهر عربة (كريصة)،قبل محاصرتهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين، عن حجز مجموعة من الحلي والمتعلقات الشخصية والأدوات الإلكترونية المتحصلة من هذه السرقات التي استهدفت (8) فيلات بنفس المنطقة.

فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا ظروف وملابسات القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-24 19:25:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك